قياس الأثر
إن الأعمال التي ال يمكن قياسها ال يمكن تطويرها وال تحديد مدى نجاحها لذلك نعمل على قياس الأثر للعملية التسويقية وتطويرها للوصول إلى أكبر مستهدف ويتم ذلك في 3 مراحل : قبل العملية التسويقية وأثناؤها وبعدها عبر رصد الأرقام وتحليلها في الإكسل.
إن الأعمال التي ال يمكن قياسها ال يمكن تطويرها وال تحديد مدى نجاحها لذلك نعمل على قياس الأثر للعملية التسويقية وتطويرها للوصول إلى أكبر مستهدف ويتم ذلك في 3 مراحل : قبل العملية التسويقية وأثناؤها وبعدها عبر رصد الأرقام وتحليلها في الإكسل.